Saturday 27 January 2018

عدم requote الفوركس السوق


معايير الأداء لماذا نوفكس لماذا نوفكس معيار الأداء نوفكس تسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، بغض النظر عن حجمها أو الفضاء. نحن خلق ظروف التداول التي تضمن أفضل بيئة لعملائنا. ونحن نضمن أن تحصل على أفضل من الإعدام، وأن كل ما تبذلونه من الصفقات الحصول على أفضل يملأ ممكن. لإظهار أن سعينا للتميز isn39t مجرد لعب من الكلمات، قررنا دعم ذلك مع أدائنا رصد الوقت الحقيقي، ويجري جعل الجمهور. تدقيق الأداء في هذه الصفحة، سترى تقارير الأداء. يتم قياس أدائنا من حيث تنفيذ التجارة من قبل: وقت التنفيذ لملء أوامر وقت التنفيذ للانتهاء من التجارة عدد من إعادة التسعير متوسط ​​فروقات السعر تعامل هذه هي أفضل الطرق لتقييم أي وسيط الفوركس وليس الكثير تكشف عن هذه البيانات. وبما أن هذه البيانات من المرجح أن تكشف عن الحقيقة حول كيفية تنفيذ الصفقات وكيف أنها من المرجح أن تؤثر على العملاء، ومعظم السماسرة لا تكشف عن هذه المعلومات علنا. سرعة التنفيذ الأول هو سرعة التنفيذ. هذا وسوف تعطيك فكرة عن كيفية أداء في السوق المتقلبة تتحرك بسرعة، والسوق غير السائل وفي ظروف السوق الأخرى. وسوف تعطيك فكرة عن متى يتم تنفيذ التجارة، والتي سوف بدورها ضمان أن تحصل على السعر الأكثر كفاءة يمكنك الحصول عليها. أسرع تنفيذ، كلما كان ذلك أفضل الأسعار. إذا كانت سرعة التنفيذ بطيئة، فمن المرجح جدا أن السعر سوف تتغير قبل وصول النظام إلى السوق وذلك لك إما الحصول على سعر ريكوت أو إيقاف الاقتباس. وفيما يلي متوسط ​​سرعة التنفيذ، المحسوبة يوميا لجميع الصفقات، من الوقت الذي يتم تقديمه إلى الوقت الذي يتم تنفيذه في جانب مزود السيولة (لب). وبمجرد الانتهاء من ذلك، فإنه يضمن أساسا أن التجارة من خلال والثمن هو ثابت أيضا. كما ترون، متوسط ​​سرعة التنفيذ في الجانب لب أقل من 10 مللي ثانية ونحن نسعى للحفاظ عليه بهذه الطريقة، ما إذا كانت التجارة من 1 ميكرولوت أو 10،000 الكثير القياسية. الرسم البياني أدناه هو كامل وقت تنفيذ التجارة، والذي هو في الأساس الوقت المستغرق من وقت التاجر يقدم النظام إلى الوقت الذي يظهر التأكيد على الشاشة. يتم احتساب ذلك أيضا كمتوسط ​​على أساس يومي، بغض النظر عن حجم الكميات، لجميع صفقاتنا. كما ترون، وهذا هو أقل من 20 مللي ثانية التي تضمن أن تحصل على السعر الذي تريده. عدد الطلبات ريكوتس المعلمة التالية نقيس هو عدد من ريكووتس. إذا السعر ينحرف بعيدا جدا عن السعر الذي طلب، ثم التاجر يحصل ريكوت. كما يحدث أيضا عندما يكون هناك مكتب التعامل بين، مع هذه الآلية التي بنيت في لجعل من الصعب على التاجر لتحقيق الربح عن طريق رفض ملء جيدة. ونحن على التوالي من خلال تجهيز (ستب) وسيط مع عدم وجود مكتب التعامل، وسرعات التنفيذ لدينا هي من بين الأفضل في هذه الصناعة وحتى نادرا ما تحصل على ريكوت. وبالنسبة للفترة التي تبدأ من 1 مارس 2018، نسعى للحفاظ على إعادة التسعير إلى الحد الأدنى والسعي نحو سياسة عدم إعادة التسعير. ما هو أكثر من ذلك، تمكنا من التمسك بها حتى الآن، وسوف تستمر في القيام بذلك في المستقبل. متوسط ​​الانتشار وأخيرا، المعلمة المفضلة لتجار التجزئة. انتشار أو تكلفة المعاملة يوضح الرسم البياني أدناه متوسط ​​الانتشار على كل من أزواج العملات الرئيسية، ويتم قياسها على أساس يومي. يمكنك أيضا أن ترى أنه لا يزال ثابتا على أساس يومي وليس هناك انتشار اتسعت القيام به في الغرض لتحقيق أي أرباح غير أخلاقية. يرجى أن تكون على علم لجعل خيارات التداول الخاصة بك على أساس فروق منخفضة بشكل استثنائي جدا. فالفوارق المنخفضة للغاية مع سرعة التنفيذ الضعيفة أو الركيزة الثابتة تجعل من ظروف التداول الصعبة كذلك. قد يكون لديك انتشار منخفض جدا ولكن عندما لا يمكنك الحصول على شغل أو الحصول على تراجع باستمرار، فمن ist39t منصة التداول فعالة جدا سواء. روابط سريعة كيفية تجنب إعادة التسعير في الفوركس تم إرسال المواد لنا من قبل أحد التجار، الذين يرغبون في مشاركة بضع خطوات بسيطة للتغلب على إعادة الاقتباس. إيف قراءة بعض التعليقات من إبفكس من قبل الناس الذين لا يفهمون ما ريكوت أوفوت هو. ما هو عليه، هو أنه منذ كنت تدخل الخروج الخاص بك يدويا يتحرك السعر بين الوقت الذي ضرب على زر إغلاق وإغلاق، وهو الآن أمر السوق، يصل إلى الملقم. لذلك، انتقل السعر. إيبكس لا تحاول المسمار التجارة الخاصة بك. إيف ريكوتس شهدت عند تداول كل دليل. هنا هو كيف أحصل حولها. 1. تعيين مستوى الربح أخذ، قبل أن يتم إدخال التجارة. لا تعديله بعد ذلك، قد يذهب السعر الماضي ما تريد. تم 15 الصفقات بين اليوم والأمس مع تب تعيين كما ذهبت التجارة في كل التجارة التي ذهبت طريقي مغلقة في بلدي تب. لا، رسائل غريبة. 2. تعيين وقف الخسارة، قبل أن يتم إدخال التجارة. مرة أخرى لا تعديله بعد ذلك، قد يطير السعر بما كنت ترغب في المخاطرة. أنا لا تستخدم عادة الخسائر توقف الآلي كما في كثير من الأحيان لا يرى رأى السعر الاقتراب من أو ضرب بلدي وقف الخسارة والعودة حيث فكرت محتملة. لا، هذا هو إيسف تحاول محاولة المسمار الصفقات، وهذا هو تقلبات السوق العادية. بالتأكيد، هناك التجار وقف الصيد، وهذا هو جزء من اللعبة. 3. في MT4 مع إيبكس هي خانة الاختيار قليلا، تمكين أقصى انحراف عن السعر المعروض. لا تستخدمه بنفسي، ولكن إذا كنت تحاول الخروج يدويا وتريد بمجرد النقر على الزر، وهذا هو لك. إذا كنت تحاول فروة الرأس في 5 نقاط في وقت أنه ربما لن تعمل بها. ولكن، فإنه سوف ينحرف فقط عن السعر من قبل ما كنت وضعت في هناك. وقال تاجر إيبكس آخر الذي استخدم لي أنه في كثير من الأحيان لا ضرب انحرافه، ولكن حتى لو قمت بتعيينه في 3 نقطة فقط من شأنها أن تعطيك الفاصل قليلا 3 أو -3 نقطة من السعر الذي انقر فوق إغلاق، لذلك سيكون هناك يكون أقل احتمالا من ريكوت اعتمادا على مدى سرعة يتحرك السعر. 4. إذا كنت حقا لا أحب أي من الخيارات الآلية، ثم سيكون لديك فقط انقر فوق وثيقة ونأمل أنه يأخذ. أنا نفسي التجارة بهذه الطريقة في كثير من الأحيان. عندما يتحرك السعر أحصل على ريكوتس، انقر فوق نعم أريد أن أغلق وعادة ما يغلق فقط بضع نقاط من السعر الذي أردت. حدث هذا حوالي 5050 في صالحي حيث كان أكبر مما أردت. عليك أن تكون سريعة. 5. الخيارات الأخرى الخاصة بك هو ببساطة لانتظار السعر إلى المماطلة قليلا والخروج. إيف لم يكن لديك ريكوت عندما حدث هذا. إذا كنت في تجارة إيجابية وضرب بالفعل تب الخاص بك وأكشاك الأسعار قد ترغب في الخروج على أي حال. يمكن أن يكون التوقيع على الذهاب إلى تعقب. إيف تم التداول مباشرة في إيبكس لأكثر قليلا من شهرين. لقد رأيت أي دليل على الشينانيغان. ما رأيت هو كيف يمكن أن يساء فهم أشياء معينة كما. التداول ضدك، أو. عمدا لا يسمح لك للخروج من التجارة الإيجابية لذلك سوف عكس. عندما كنت تتداول يعيش لي اليوم الأول كنت مطاردة الأسعار في كل مكان. أنا حصلت بالطبع ريكوتس في كل مكان. دميت أريد أن أغلق إم إيجابي، وتف. أنا بالطبع يعتقد أنه كان نوعا من عملية احتيال على جزء من إيبكس. عندما تم شرحه لي السعر قد انتقل في الفضاء من الوقت كنت قد ضرب على زر الإغلاق و طلبي لإغلاق ضرب الخادم، ثم جعلت من الكمال الشعور. عند ضرب إغلاق يصبح نظام السوق. والتي تقول قريبة من هذا السعر وهذا السعر فقط. إذا كان هذا السعر ليس هناك، تخمين ما كنت لا تحصل على السعر وتحصل على ريكوت الرسالة. بصراحة، على الأقل من أجل بجنون العظمة نوبس الرسالة يجب أن يكون بالضبط كما تم شرحه لي. لقد تحرك السعر في الفترة الزمنية التي يستغرقها طلبك لإغلاق يدويا للوصول إلى خادمنا. إغلاق أصبح نظام السوق التي تقول قريبة من هذا السعر فقط. هذا السعر لم يعد في السوق. يمكنك إما تعيين سلتب كما كنت في البداية إدخال النظام، أو تمكين أقصى الانحراف والأمل للأفضل. وهذا سيكون أفضل بكثير ثم رؤية بسيطة، ريكوت، و أوفكوت، والتي هي نكهات مختلفة من نفس الشيء، والسعر تتحرك الماضي نظام السوق الخاص بك قبل أن تصل إلى الملقم. ما هو رأيك في هذا كيف تتعامل مع إعادة الاقتباس

No comments:

Post a Comment