Wednesday 10 January 2018

المنزل الفوركس تاجر راتب في غولدمان


فوركس تجارة وظائف سعر ثابت - متوسط ​​() - إست. الميزانية: 300 - نشرت لدينا أكاديمية تجارة الفوركس ينمو ونحن نريد أن نقدم دعم الطبقة العليا وتجربة العملاء. أنا بحاجة إلى شخص يمكن أن توفر أشرطة الفيديو من الأمثلة التجارية الحية للأغراض التعليمية. يجب أن توضح مقاطع الفيديو هذه جميع المفاهيم ذات الصلة بفتحها ووضعها في سوق الفوركس باستخدام ميتاتريدر 4. يجب أن تظهر مقاطع الفيديو على هذا النحو: forexboat. wistiamediasclx0jhc5zkembedTypeiframeampvideoWidth640 الأنشطة تشمل: - Record 3 فيديوس بير ويك أون ليف ترادينغ من أجل حل الشكوك المتعلقة بالعمليات المنفذة. ملاحظة: الصفقات ليس بالضرورة أن تكون مربحة (على الرغم من أنه من المرغوب فيه) كما يمكن للطلاب أيضا تعلم استخدام تلك الأمثلة. إذا كان العمل يتم بشكل جيد خلال الشهر الأول، هناك فرصة للعمل المستمر. من أجل تصفية المرشحين الذين لا يقرأون هذا الوصف هنا هو الكلمة الرئيسية: كوتاكامانكوت. يرجى تحديد هذه الكلمة الرئيسية في الجزء العلوي من رسالة الغلاف. سيتم تجاهل التطبيقات بدون هذه الكلمة الرئيسية. ملاحظة: سوف تحتاج إلى أن تكون متاحة للفيديو سكايب أونبواردينغ لتكون مؤهلة لهذه المهمة. إذا لسبب ما كنت غير متوفر للحديث عبر سكايب مع الفيديو، يرجى عدم تطبيق. نتطلع إلى الاستماع منك، مع أطيب التحيات، مارتن دوران مرحبا نحن شركة ترجمة متخصصة حصرا في الفوركس والتمويل ونحن نبحث عن مترجمين هولندي كبير الذين يمكن أن تبدأ على الفور. من فضلك، ذكر الخبرات السابقة في هذا المجال أو التطبيق الخاص بك لا تأخذ في الاعتبار في الحساب ومعدل الخاص لكل كلمة. كل ساعة - متوسط ​​() - إست. الوقت: أكثر من 6 أشهر، 10-30 هرسويك - نشرت أحتاج كاتب مع المعرفة من الأسواق المالية وأسواق الصرف الأجنبي لكتابة مقال شهري يعلق على الوضع العملة ما حدث في الشهر الماضي وجهات النظر حول ما نحن أعتقد أن يحدث في الشهر المقبل - العملات لشراء أو بيع الخ انظر هارغريفس و لاندزدون بلوق لفكرة من نوع الشيء الذي نبحث عنه. تبحث عن واحد 1 مقالة آخر شهر وإذا كان أي شيء مثير للاهتمام يحدث خلال الشهر الذي يستحق كتابة مقطع قصير عن التي من شأنها أن تكون مثيرة للاهتمام لعملائنا (أي إذا كان شراء قيمتها بيع بعض العملات بسبب الأحداث الاقتصادية أو السياسية)، ثم أن سيكون جيدا أيضا. كل ساعة - خبير () - إست. الوقت: أقل من 1 أسبوع، أقل من 10 هرزويك - نشرت ورايريتوريت في عداد المفقودين، مكررة، طويلة جدا، عناوين صفحة قصيرة جدا والأوصاف لتتوافق مع توصيات كبار المسئولين الاقتصاديين (التي ستقدم). يفضل اللغة الأصلية. فهم المعرفة لتداول العملات الأجنبية والاستثمار أمر لا بد منه. سعر ثابت - مستوى الدخول () - إست. الميزانية: 100 - نشرت لدي استراتيجية مبرمجة في ميتاتريدر 4 (MT4) التي تحتاج إلى تحويلها إلى ترادينغفيو (الصنوبر السيناريو). عند استئجار سوف تكشف تفاصيل الاستراتيجية ضمن MT4. عند تطبيق مهمتها لإظهار تجربتك مع MT4 والصنوبر النصي. كل ساعة - خبير () - إست. الوقت: أقل من 1 أسبوع، 10-30 هرزويك - أرسلت إم تواجه مشاكل في الحصول على الجهاز المحلي لإعادة توجيه إلى المجال الخارجي. لقد قمت بالفعل بإضافة سجل A ل أنس الخارجية لا تزال لا تعمل. تبحث عن تاجر الخبرة، يمكن أن يكون في السلع أو الفوركس، أدفع على أساس شهري، أتوقع التداول كل يوم عمل، نريد فقط شخص لديه خبرة في هذا المجال و من السهل البقاء على اتصال مع على مدار اليوم، ويفضل من خلال ال واتساب وهذا هو الأكثر كفاءة، يرجى الاتصال بي للحصول على تفاصيل عن العقد والدفع أساب كل ساعة - خبير () - إست. الوقت: أقل من 1 شهر، أقل من 10 هرزويك - أرسلت مرحبا، أنا بحاجة إلى مطور لجفوريكس - جسر MT4 إي. التفاصيل في الملف المرفق. تطوير إي على منصة جفوريكس، والتي يمكن أن ترسل إشارات أيضا ل MT4. تحتاج إلى رجل يعرف ما هو الفوركس، والمؤشرات، الخ كل ساعة - خبير () - إست. الوقت: أقل من شهر واحد، أقل من 10 هرزويك - نشرت تبحث عن خبرة نظام التداول المطور إلى أنظمة بورتديفيلوب إلى منصة ينظر في ستورمشاسرتشي حضر جامعة لندن (أوكل) حيث أقرأ الإحصاءات والاقتصاد. خلال الجامعة أنا وضعت اهتماما كبيرا في الأسواق المالية من بعض الوحدات التي كنت قد درس. اهتمت اهتمامي أيضا من أصدقاء العائلة الذين كانوا في هذه الصناعة. بعد إجراء المزيد من البحوث في التداول، أدركت بسرعة أنه يمكن أن يكون مهنة مجزية جدا، على الصعيدين المالي وعلى المستوى الشخصي. كان هذا النوع من المهن التي كنت أبحث عنها. خلال الصيف بعد السنة الأولى في الجامعة الانتهاء، شعرت أنه كان وقتا رائعا لمعرفة المزيد عن مهنة المحتملة كنت أبحث للوصول الى. لقد وجدت نفسي جمع المعلومات من الإنترنت، وجاء عبر دورة تدريبية علمني أساسيات حول الأسواق المالية وكيفية التجارة بها. حصلت على وظيفة في ماركس وسبنسرز وانقذت على مدى بضعة أشهر حتى أتمكن من جمع الأموال للمشاركة في الدورة. بينما في الدورة، وأصبحت مدمن مخدرات على التداول ونتطلع إلى الوراء، وكان أفضل استثمار لقد سبق أن قدمته في حياتي. لقد بنيت علاقة جيدة مع المدرب الذي ساعدني للحصول على بعض الخبرة في العمل غير مدفوع الأجر في شركة وساطة الأوراق المالية. بعد الصيف، شعرت بالتأكد من أن التداول هو المجال الذي أردت أن أذهب إليه، وكان لدي الآن أساس جيد للبناء عليه في سعودي ليصبح تاجرا. فتحت حساب تجريبي مع وسيط حيث كنت قادرا على التجارة في الأسواق الحية ولكن ليس مع المال الحقيقي. وقد ساعدني ذلك على فهم الأسواق ووضع بعض المفاهيم التي تعلمتها خلال الدورة. كنت أقرأ كل ما أستطيع أن أفعله في الأسواق ورؤيت كيف أثرت عليها. مرة واحدة ثقتي زادت، اقترضت بعض المال من والدي وبدأ التداول المال الحقيقي على الجانب بينما كنت أدرس. أشعر أن هذا كان في غاية الأهمية، حيث جعل وفقدان المال الحقيقي ساعدني على تعزيز التداول بلدي أسرع كثيرا، وأنا ركزت أكثر الآن أن المال كان حقيقيا. والخطوة التالية التي اتخذتها هي البدء بالتقدم للتدريب في البنوك الاستثمارية الكبرى لتنفيذها خلال الصيف التالي. بعد كتابة صفحات لا حصر لها عن نقاط القوة والضعف في التطبيقات، بدأت أتلقى بعض الردود الإيجابية من البنوك لإجراء المقابلات. ويقال أنه في المتوسط، لكل دور التدريب التجاري في البنك، فإنها تتلقى حوالي 2000 السيرة الذاتية. كنت أعرف أنني يجب أن تبرز. لن أنسى أبدا المقابلة الأولى كان لي. كما يمكنك أن تتخيل، كنت عصبيا جدا. أنا لا أعرف ما جاء أكثر مني، ولكن عندما سألني مدير لماذا أريد أن أكون تاجر، أجبت على الفور وثقة لأنني أريد أن تقود سيارة فيراري. ومن الواضح أن هذا لم يكن الجواب الذي كان يتوقعه، وعندما رفضت للدور، لم يكن الجواب الذي كنت آمله. وجدت نفسي من خلال العديد من المقابلات الجولة الأولى في بعض البنوك، مما ساعد على بناء ثقتي وتحسين تقنيتي مقابلة. أشعر عندما كنت تطبيق، بل هو لعبة الأرقام، لذلك لا تتوقف فقط في عدد قليل. أيضا، يجب عليك حقا التأكد من البحث في دور في البنك والذهاب في المسلحة مع معرفة سليمة حول هذا الموضوع. أتذكر باعتزاز اليوم في فبراير 2002، عندما كنت في غرفة الكمبيوتر في الجامعة معلقة قليلا من الليلة السابقة، أن تلقيت رسالة بالبريد الالكتروني من شخص مع رسالة بريد إلكتروني تنتهي في غس. كما كنت أعرف غس وقف ل غولدمان ساكس، فتحت صلاة أنني قد قبلت لإجراء مقابلة. إلى فرحة كنت قد كان. قضيت الأسابيع القليلة المقبلة في التحضير للمقابلة من خلال حفظ سيرتي الذاتية واستمارة الطلب، وقراءة فت في كل يوم، والحفاظ على تداول بلدي، حتى أتمكن من عرض فهم أكبر للأسواق. مشيت إلى مكاتب جولدمان ساكس في شارع فليت، وعرفت على الفور أن هذا هو المكان الذي أردت أن أكون فيه. كما انتظرت في غرفة الاجتماعات، زادت الفراشات في معدتي إلى النقطة التي كنت أعتقد أن هناك دمدمة الملكي تجري. سمعت بعض الخطى، ثم شخص من الموارد البشرية سار في ومقابلتي على سيرتي الذاتية والإنجازات. بعد 30 دقيقة أو نحو ذلك، تركت وأرسلت تاجر في التحدث معي. هذا الرجل المحطم ثم مشى في مع ساعة أكبر من بيغ بن، وسألني ما وجهة نظري هو في السوق. لا مرحبا أو أي شيء. تحدثت إليه حول التجارة التي كنت قد وضعت على حساب التداول الخاص بي. وكان مهتما به بشدة، وأراد أن يفهم منطقي لماذا وضعت التجارة. شرحت، وكان واثقا بهدوء عندما قال انه كان قلقا أن يأتي في وتأخذ وظيفته فكرت بسرعة أنه كان يمزح بوضوح. تركت مكاتبهم في ذلك المساء، بعد أن قيل لهم عدم استدعائهم، لكنهم سيتصلون بي. لم أتلق أي مكالمة خلال الأسبوع القادم، وبدأت أشعر بالقلق من أنني لم أحصل عليها. في يوم الاثنين التالي، تلقيت مكالمة تفيد بأنني كنت ناجحة وأنا إلى الجولة التالية حيث سيكون لدي 8 مقابلات وأنا أضع الهاتف لأسفل، وكنت سعيدا ولكن كنت أعرف أنني كان للبدء في التحضير. عدت إلى مكاتبهم يوم الخميس، والتقيت بها نفس امرأة الموارد البشرية كنت قد اجتمعت في الجولة الأولى المقابلة. سارتني إلى غرفة اجتماعات، حيث تابعها عن كثب رئيس تداول العملات الأجنبية. كما سار في، مرت كرة التنس بالنسبة لي، وقال ثاتس البرتقال، وتناول الطعام. اعتقدت هذا هو واحد من تقنيات مقابلة الأكثر غرابة لقد جئت اعتقدت يجب أن أفعل واحدة من 2 الأشياء. أكل كرة التنس ليكون مهذبا أو يخرج مع إجابة جيدة. لحسن الحظ لمعدتي، اخترت الخيار الثاني. مررت الكرة مرة أخرى إليه وقال إذا كان هذا البرتقال، يمكنك قشر ذلك بالنسبة لي. كان الصمت في الغرفة يلتقي به الضحك منه، وكنت أعرف أنني جعلت الانطباع الأول جيد عليه. تحدثنا عن الأسواق وذهب كل شيء بشكل جيد كما فعلت 7 مقابلات أخرى. تلقيت مكالمة بعد قليل من مغادرتي للمكاتب ودعيت مرة أخرى ليوم تقييم. في هذه اللحظة كانت أفكاري، المزيد من المقابلات كان لي بالفعل 9 يوم التقييم حيث التقيت أيضا المرشحين الآخرين للأدوار. صدمت أدرك أنهم كانوا من جامعات مثل هارفارد، ستانفورد، أوكسفورداندكامبريدج في نهاية اليوم، بعد القيام ببعض التمارين الجماعية، والعروض، والاختبارات، والمقابلات، وما إلى ذلك، شعرت بالارهاق، ولكن شعرت أنني بذلت قصارى جهدي. تلقيت مكالمة بعد يومين، وعرضت تدريبا صيفيا على مكتب تداول العملات الأجنبية لمدة 10 أسابيع. كسب 700 في الأسبوع. شعرت وكأنني مليونيرا في وقت لاحق، وجدت أن الشيء الذي ساعدني للحصول على الدور هو حقيقة قفزت من الصفحة مع الخبرات وشغف العاطفة لكونه تاجر. أي خبرة وتدريب مهم وسوف تساعدك في طريقك لتصبح تاجرا، وفي الوقت الحاضر عندما الشركات تبحث عن الدراسات المهنية وكذلك الأكاديمية، والخبرات كنت قد وضعت نفسي من خلال الدورة إلى التداول الحية قد دفعت قبالة. قضيت الصيف في غولدمان ساكس فهم كيف يعمل المصرفي وما يفعله التجار. تم تعيين العديد من المشاريع وقضى وقتي التعلم من بعض من أفضل التجار في العالم. وكان التدريب الداخلي مقابلة 2 الطريقة. كانت فرصة عظيمة بالنسبة لي لمعرفة ما إذا كنت أرغب في القيام بهذا الدور في هذا البنك بالذات، وفرصة جيدة ل غولدمانز لمعرفة ما إذا كانوا يريدون استئجار لي. وجدت نفسي الوصول إلى مكتبي for7amand ترك في 7pm. أعطيته كل شيء، ولن تغير تجربة أي شيء. في نهاية التدريب الداخلي، عرضت علي منصب التخرج بدوام كامل على الانتهاء بنجاح من درجة بلدي، حيث أنضم إلى مكتب تداول العملات الأجنبية في لندن، مع 6 أسابيع التدريب في نيويورك. كنت على سطح القمر، وبالتأكيد أخذت الضغط قليلا في السنة الأخيرة، مما يسمح لي أن أركز على دراستي، للتأكد من أنني حصلت على الأقل 2: أنا بحاجة. وإذا نظرنا إلى الوراء، فإن الشيء الرئيسي الذي أدركته هو أنه بدون التدريب والتجربة العملية التي تلقيتها في صيف عام 2001، لم يكن من الممكن تحقيق أي من ذلك. قد يكون، ولكن تفعل الأشياء فعلت إلى حد كبير تعزيز فرصتي. كنت استباقية حيال ذلك وعملت بالنسبة لي. بل والأهم من ذلك في الوقت الحاضر مع المناخ الاقتصادي ثم كان ذلك الحين، لضمان أن يكون لديك شيء يمكن أن تجعلك تبرز والتحدث عن في مقابلات مع أرباب العمل المحتملين. في الشهر المقبل، وسوف أعطي نظرة ثاقبة حياتي المهنية، ورحلتي من عندما بدأت برنامج الدراسات العليا في جولدمانز لتصبح واحدة من أكبر تجار الفوركس في لندن في سن ال 25 تداول الكتاب الين الياباني. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الدورات على العرض أو لفتح حساب تجريبي لممارسة مهارات التداول الخاصة بك يرجى النقر على الروابط أدناه.

No comments:

Post a Comment