Monday 26 February 2018

و مجعد واحد الفوركس


فوريكس من قبل ثيرمبلدون انتباه: على استعداد لمعرفة ما يعتقد التجاري الحقيقي. الحقيقة حول تحليل التداول الشلل ومؤشر المضاعفات إبقاء معظم التجار كسر، غير سعيدة، والبحث باستمرار عن الكأس المقدسة. ما يفعلونه خطأ، وفقا لتاجر ناجح واحد أنجز، وما يمكن أن تفعله خطأ، أيضا. الأربعاء، فبراير 04، 2009 الأخت الكبير يلتزم بتخفيض الانتعاش في الفوركس التجزئة الفوركس فينرا طلبات التعليق على القاعدة المقترحة لتحديد حدود الرافعة المالية للتداول الفوركس فترة التعليق تنتهي في 20 فبراير 2009 الملخص التنفيذي يطلب فينرا التعليق على قاعدة مقترحة تحظر أي عضو الشركة من السماح للعميل بما يلي: (1) الشروع في أي موقف الفوركس مع نسبة الرافعة المالية أكبر من 1.5 إلى 1 و (2) سحب المال من موقف الفوركس المفتوحة التي من شأنها أن تسبب نسبة الرافعة المالية لهذا الموقف لتكون أكبر من 1.5 إلى 1. نص قانون فينرا المقترح 2380 (الحد من الرافعة المالية لوركس الفوركس بالتجزئة) مبين في المرفق أ. يجب توجيه الأسئلة المتعلقة بهذا الإشعار إلى: غاري غولدشول، نائب الرئيس والمستشار العام المساعد لمكتب المستشار العام (أوغ) في (202) 728-8104 أو ماثيو E. فيتك، مستشار، أوغ، في (202) 728-8156. وتشجع فينرا جميع الأطراف المعنية على التعليق على الاقتراح. يجب أن يتم استلام التعليقات بحلول 20 فبراير 2009. النص الكامل مرفقا. يجب على الجميع إرسال بريد إلكتروني وأخبر الأخ الأكبر لدمر. الثلاثاء، 21 نوفمبر 2006 فوريكس عرضت - الجزء 5 مثل العثة إلى لهب قمت بإدخال الباب على اليمين. وقال موظف الاستقبال أنه يمكن أن تترك دائما ودخل الباب على اليسار. الى جانب ذلك، عليك أن ترى ما كل الإثارة هو حول. قمت بإدخال الباب وكنت محيرة. الكثير من النظم. الكثير من الخبراء. الكثير من الخيارات. ويبدو أن لكل خبير ما يلي. إذا لم تكن أي خير لم يكن لديهم ما يلي، ثيريس الحق شعور المزعجة في الأمعاء الخاص بك. هذا هو التداول. ومن المفترض أن تكون بسيطة. مانز تم التداول لقرون طويلة قبل أجهزة الكمبيوتر. عند النزول إلى ذلك، هناك المشتري والبائع. ثاتس جوهر التداول. شخص يريد شراء وشخص آخر يريد أن يبيع. كل ما عليك القيام به هو الاتفاق على السعر. كيف كان شيء بسيط جدا الحصول على أن تكون معقدة جدا إذا قال الخبراء لك كان بسيطا ثم لماذا كنت بحاجة إلى الخبراء إذا قالوا لك أنها كانت آمنة ثم أنك لن تخافوا من المضي قدما دونهم، والآن سوف تستمر . الاثنين، 20 نوفمبر 2006 فوريكس عرضت - الجزء 4 الآن كنت أكثر الخلط من أي وقت مضى. كنت ذاهبا لدخول الباب على اليمين ولكن ثقتك قليلا اهتزت. ماذا يمكنك أن تخبرني عن الباب على اليسار الذي استعلم. ونحن نسمي هؤلاء الناس الهدوء، رد موظف الاستقبال، انهم مجرد الذهاب بهدوء عن أعمالهم من كسب المال هل 95 منهم تفقد، أيضا أوه لا، لا على الإطلاق. أنها كسب المال. ولكن بعد ذلك لماذا الكثير من الناس يدخلون الباب على اليمين، وكنت أسأل بحماس. مثل قلت، وأعتقد أن لديهم إعلانات أفضل. يكتبون الكتب، ويقدمون الندوات، ويوفرون التعليم وبعضهم يفوز. عليك أن تعترف عندما تنظر من خلال الباب الزجاجي لا يبدو مثير للإعجاب في هناك. إذا ذهبت في الباب على اليمين، يمكن أن أترك في أي وقت أريد حسنا، نعم بالطبع، فإنه ليس سجنا.، ضحك الاستقبال. وإذا تركت، ثم أستطيع أن أذهب في الباب على اليسار إذا أريد ثم لماذا لا الناس الذين يفقدون ذلك كما قلت، أنا فقط موظف استقبال، أنا لست بشولوجيست. لماذا لا تخرج من الباب على اليمين لماذا لا تذهب في الباب على اليسار أن يستمر. فوريكس إكسبوسد - الجزء 3 أنت لا يمكن أن يستغرق أكثر من ذلك. أنت محيرة جدا. كنت تسأل موظف الاستقبال، كيف يمكن أن يكون كل من الفوركس انها تبتسم والردود، حسنا، هم. يمكنك الاستفسار، ماذا يمكن أن تخبرني عن الباب على اليمين هذا حيث فقط عن الجميع يذهب في البداية، وقالت انها ترد، وأعتقد أن لديهم إعلانات أفضل. أنت إطلاق سؤال آخر، هل كسب المال. الابتسامة على وجه الاستقبال يختفي كما يجيب في لهجة سومبر، ليس حقا، حوالي 95 من الناس الذين يذهبون هناك تفقد أموالهم. ولكن كيف يمكن أن يكون ذلك، كنت العودة مرة أخرى، لديهم أنظمة والرسوم البيانية والأساليب والمؤشرات ويبدو أنها لديها قواعد للحفاظ على ذلك من الحدوث. أنا حقا لا أعرف الجواب على هذا السؤال، أنا فقط موظف استقبال. أي غرفة أنت الآن في بلدي غيس هو واحد على اليمين. آم I يجب أن تستمر. فوريكس إكسبوسد - الجزء 2 أنت تقترب من مكتب الاستقبال ويبتسم موظف الاستقبال ويسأل، هل يمكنني مساعدتك كنت تشير نحو الباب على اليسار والاستفسار، هو أن المكتبة. موظف الاستقبال يهز رأسها والردود، لا. إجابتها تصدمك وأنت تشير إلى الباب على اليمين وتسأل، ثم ماذا يكون يطارد الاستقبال ويجيب، ثاتس الفوركس أيضا. الآن كنت حقا الخلط. كنت أتساءل كيف يمكن أن يكون كلاهما الفوركس. المزيد والمزيد من الناس يدخلون المبنى وتذهب في الباب الأيمن. كنت تعتقد لنفسك، حسنا، إذا كان كل هؤلاء الناس يسيرون في الباب الصحيح، يجب أن يعرفوا شيئا. وأنا أعلم أنك سوف تذهب في الباب الأيمن، وولدت لك. إيتس الطبيعة البشرية لمتابعة الحشد والرأس نحو الإثارة، إسنت أن يستمر. فوريكس إكسبوسد - الجزء 1 تخيل إذا كنت سوف، أكبر مبنى كنت قد رأيت من أي وقت مضى. الآن تخيل واحد عشر مرات أكبر. انظر نفسك الوقوف قبل ذلك. انها هائلة جدا. أنت في رهبة. كما كنت تبحث عن، ترى في الجزء العلوي من المبنى كلمة الفوركس في خطابات الذهب ضخمة. يمكنك المشي في الباب الدوار ومنطقة الاستقبال مذهلة. موظف الاستقبال يرحب بكم، مرحبا. مرحبا بكم في فوريكس، أكبر سوق في العالم. لا تتردد في الذهاب أو قد تنتظر في بهو الفندق. كنت مجرد الوقوف هناك معكم الفم مفتوحة تماما عن دهشتها. شخص يمشي من قبلك ويرأس نحو الباب الزجاجي الكبير على اليمين. يمكنك أن ترى الآلاف من الناس هناك. هناك شاشات ضخمة على الجدران مع كل نوع من الرسم البياني، الجدول والرسم البياني يمكن تخيلها. الأضواء تومض. خطوط عبور. يبدو مثل الباندامونيوم. عندما يفتح الشخص الباب، والضجيج هو الصمم تقريبا. هناك الكثير من العمل. ما هيك يحدث في هناك. ثم يفتح الباب الزجاجي الكبير على اليسار عندما يغادر الشخص الغرفة. هدوء تام. نظرتم وهناك وهناك عدد قليل من المراقبين سوف الرسوم البيانية الأساسية. هناك عدد قليل من الناس هناك. ويبدو أنها متشددة جدا. كنت تعتقد لنفسك، يجب أن تكون المكتبة. الآن، أريدك أن تخبرني الحقيقة. أي الباب سوف تختار أن تستمر. المشاركات السابقةمؤشرات رومبلد أونيس تنويه - الفوركس والعقود الآجلة والأسهم والخيارات التداول غير مناسب للجميع. هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة بتداول هذه الأسواق. الخسائر يمكن وسوف تحدث. لم يتم تطوير أي نظام أو منهجية من شأنها ضمان الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر. لم يتم تقديم أي تمثيل أو ضمنية بأن استخدام المعلومات الواردة في هذا الموقع سيولد أرباحا أو يضمن التحرر من الخسائر. نسخة حقوق الطبع والنشر 2018-2018، وسي وم فكسجيرس الاستخدام غير المصرح به، نسخ، إعادة توزيع، إعادة نسخ أندور تكرار محتوى فكسغرس، ممنوع منعا باتا دون إذن خطي مسبق. فورم سوفتوار بي سمف كوبي 2018، سيمبل ماشينس ثيم باسد أون ريسيلر كوبي سمتفريكس

No comments:

Post a Comment